نصائح مفيدة للبائعين الجدد

خالد تجارب وقصص المستخدمين منذ 3 اسبوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم إخواني وأخواتي الكرام أسعد الله جميع أوقاتكم هذه بعض النصائح التي وصل إليها أغلب البائعين في مواقع العمل الحر ، ومرحب بالمشاركة البنائه في تعظيم تلك النصائح والوصفات لمساعدة الباعه الجدد وجميع الزملاء الاعزاء 1 - الاهتمام بثقل المهارة التي وهبك الله إياها 2 - يعتبر وضعك لصورتك الحقيقة و إسمك الحقيقي و توثيق حسابك خطوة جيدة 3 - الاهتمام بمعرض الاعمال وأن يكون جميل وجذاب ويوضح افضل مهاراتك من اجل تقديمه للأطلاع عليه من قبل المشتري ، وبالتالي يعجب به ويقوم بطلب الخدمه ،كذلك يفضل عرض خدمات متجانسة، لأن ذلك يعبر عن قوة التخصص 4 - من الجيد أن تقوم بوضع وصف خاص لك أو مقولة جذابة أو شيء ما من هذا القبيل في ملفك الشخصي لجذب العميل أو لتحسين ملفك الشخصي 5 - الصبر ثم الصبر فهو مفتاح الفرج. لا تيأس أبداً مهما تأخرت فى الحصول على مشتري و قم بالسعى و ستصل إلى مسعاك إن شاء الله 6 - متابعة (قسم طلبات غير موجوده ) و أن تكتب تعليقات تجذب المشترى دون الإطالة المبالغ فيها 7 - قد تحتاج فى البداية أن تقدم بعض التضحيات أو تقدم سعر زهيد و لكن ستكتسب خبرة و أعمال سابقة 8 - أن تكون سريع بالرد على العميل و أن تحرص على إرضائه 9 - التفـاعل على المجتمع ( قسم اعمال قمت بتنفيذها / قسم الخدمات غير الموجودة / قسم تجارب و قصص المستخدمين / قسم امور عامة ) 10 - إحذر من أن تقبل خدمة لا تستطيع تقديمها بشكل جيد فيكون أول تقييم لك من أول عميل تقييم سلبي ، فالافضل من وجهة نظري أن يكون لديك 10 عملاء مثلاً لكن تقييمهم كلهم لك 100% على أن يكون عملائك 20 وتقييمهم 50% لك 11- تجنب التعليق علي أي خدمة بكلمات مثل ( تواصل معي، راسلني، اتصل بي ، ولن نختلف على السعر ) . فالمثل يقول ( تكلم حتي أراك) ، إجعل عرضك يُظهر مهارتك وإمكانياتك وفي نفس الوقت بدون مبالغة. 12- (( إختيار الصورة الشخصية بحرصٍ و إتقانٍ و احترافيّة ، وعدم تغيرها بعد ذلك )) حيث يوجد الكثير من العملاء الذين يبحثون عن بائعهم عن طريق صورتهم الشخصية، فالصورة تُطبَعُ في الأذهان أكثر من الأسماء، وذلك حرصاً على عدم تشوُّش العملاء . 13- يجب أن تكون خطواتك مدروسة ( في العمل الحر عامة) وأجعل خطواتك ثابتة قدر الامكان . بمعني أن العمل هنا هو إبداعي في الأساس ( ليس منتج ملموس) فلا تقتل مهارتك أو إبداعك بالتنازلات حتي لا تضيع قيمتك ( في قرارة نفسك ) أو بين الناس. ارجوا ان أكون قد افادتكم بشيء ولو بسيط. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنحاح

التعليقات (4)

خالد فوزان
خالد فوزان
منذ 3 اسبوع
رد الحق إلى صاحبه ^_^ شكرا" لك أخي خالد ...
خالد
خالد
منذ 3 اسبوع
اشكرك.. بالتوفيق
رهف عمار
رهف عمار
منذ 3 اسبوع
شكراً لهذه النصائح المفيدة صديقي
علا الزرير
علا الزرير
منذ 3 اسبوع
شكرا على هذه النصائح

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.